المواقع الالكترونية للاقسام
بوابة التخطيط و التطوير
بوابة الجودة الشاملة
بوابة التجهيزات المدرسية
بوابة الشؤون التعليمية بنات
مكتب التربية والتعليم ببلقرن
مكتب التربية والتعليم بالثنية

جديد الملفات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار الإدارة قسم البنين
أخبار التعليم
عشرون طالبا و طالبة يتأهلون لتحدي القراءة العربي في تعليم بيشة


عشرون طالبا و طالبة يتأهلون لتحدي القراءة العربي في تعليم بيشة
عشرون طالبا و طالبة يتأهلون لتحدي القراءة العربي في تعليم بيشة
الهجرة و العطف وعفراء لنهائي تحدي القراءة في مدارس البنات
06-20-1439 11:20 AM
الإعلام التربوي ــ أ.عيد القرني
اعتمد مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف بن سلطان الهاجري أسماء الفائزين في فعاليات مسابقة تحدي القراءة العربي 2018 على مستوى إدارة التعليم بعد أن تم إجراء المرحلة الأولى على مستوى المدارس، ثم على مستوى مكاتب التعليم، وفي المرحلة الثالثة تم تحكيم أعمال الفائزين على مستوى إدارة التعليم، ليتم ترشيحهم للمنافسة على مستوى وزارة التعليم للعام الدراسي ١٤٣٨/١٤٣٩هـ.
وكانت وزارة التعليم قد أطلقت المسابقة مع بداية العام الدراسي هادفة إلى تحفيز الإبداع اللغوي والمعرفي عبر هذه المسابقة , وجعل الكتاب صديقا عزيزا لأبنائنا وبناتنا.وتولى قسم الإشراف التربوي ممثلا بشعبة اللغة العربية بقطاع البنين تفعيل المسابقة على مستوى الميدان .
والفائزون هم على الترتيب: إياد مهدي القرني – م/نون المتوسطة الأهلية ، ناصر علي السبيعي – ث/حسان بن ثابت ، اليزيد عبدالرحمن صمهود – ث/الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ياسرعبدالرحمن الخثعمي – ب/نون الأهلية ,حاتم أحمد العمري – ب/ نون الأهلية ، صالح أحمد الغامدي – م/نون الأهلية ، سعد علي الشهراني – ث/ نون الأهلية ، عمار الحسيني عبدربه – ث/ الأنجال الأهلية ، عماد خالد الغامدي – ب/الأنجال الأهلية ، محمد فارس الغامدي – ث/الأمير سلطان بن عبدالعزيز .
من جانبه بارك مدير التعليم أ.نايف الهاجري لجميع الطلاب الذين وصلوا للمراحل النهائية و لمن تأهل للمنافسة على مستوى الوزارة مشيدا بالجهود المتميزة للقائمين على المسابقة، وخص بالشكر رئيس شعبة اللغة العربية أ.مبارك عائض الشهراني و منسق المسابقة في قطاع البنين أ.سعيد بداح الشهراني وكافة قادة المدارس والمعلمين والطلاب الذين تفاعلوا مع مجريات المسابقة منذ انطلاقتها، متمنيًا للفائزين كل التوفيق والنجاح في التصفيات الختامية على مستوى المملكة.

من جهة اخرى اعتمدت مساعدة مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.فاطمة الشهراني أسماء الفائزات في فعاليات مسابقة تحدي القراءة العربي 2018 على مستوى إدارة التعليم ليتم ترشيحهن للمنافسة على مستوى وزارة التعليم للعام الدراسي ١٤٣٨/١٤٣٩هـ.

والفائزات الثلاث الأول هن على الترتيب: وعد الشهراني من متوسطة الهجرة و دانة الجبيري من متوسطة العطف و وصايف الحارثي من متوسطة عفراء و تم ترشيحهن للمنافسة على مستوى وزارة التعليم للعام الدراسي ١٤٣٨/١٤٣٩هـ.


و حصل على بقية المراكز من الرابع و حتى العاشر على الترتيب ندى الشمراني من تبالة و جود الشهراني من الشداخة و لين الغامدي من بيشة الأهلية و سمية خان من ثانوية المخرم و غيداء الغامدي العطف و سمية الريمي من الثامنة و سحر الشهراني من واعر .

من جانبه بارك مدير التعليم أ.نايف الهاجري للطالبات اللواتي وصلن للمرحلة النهائية وخص بالشكر رئيسة شعبة اللغة العربية أ.جميلة عبدالله الشهراني ومنسقة المسابقة وكافة قائدات المدارس والمعلمات والطالبات المشاركات في المسابقة .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل




تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 388


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
1.00/10 (33 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الرئيسية | البوابة الالكترونيةالخصوصية | المنتديات | الاتصال بنا |
get firefox
Copyright © 1440 www.bishaedu.gov.sa - All rights reserved