مدير التعليم في لقائه الأول بقادة التعليم : استخدموا فن التأثير و واكبوا الرؤية

مدير التعليم في لقائه الأول بقادة التعليم : استخدموا فن التأثير و واكبوا الرؤية

أكد مدير تعليم بيشة أ.خالد بن عبدالله الغامدي في لقائه الأول صباح اليوم مع قيادات تعليم بيشة في كافة إداراتها و أقسامها و مكاتب التعليم في مسرح مركز الأمير منصور بن مقرن بحضور 400 مشرف تربوي و مشرفة , على العمل على تحقيق أهداف الإشراف التربوي وتمكين المشرفين والمشرفات من أداء مهامهم الموكلة لهم لتحقيق مؤشرات إيجابية مع ربط كافة البرامج و المبادرات و الأهداف برؤية المملكة ۲۰۳۰  .
 
و قدم الغامدي في بداية اللقاء شکره و تقديره باسم كافة منسوبي و منسوبات الإدارة  لمدير التعليم السابق أ. نايف الهاجري
مؤكدا على أن هذا عمل مؤسسي و يجب أن نواصل العمل والتميز و التطوير وفق ما خطط له .
 
و أشار مدير تعليم بيشة في لقائه الذي تم بثه لكافة مكاتب التعليم بقطاعي البنين و البنات على أهمية التركيز على نواتج التعلم و مواصلة التهيئة و التدريب على الاختبارات الدولية ,و مواجهة التحديات التي تقف أمام التعليم ,والسعي لرفع مستوى التحصيل في المدارس و تطوير العمل الإداري في الإدارة .
 
وخاطب الغامدي القادة من منسوبي و منسوبات الإدارة و المدارس مذكرا بما يجب عليهم كقادة ,و التعاون مع المشرف التربوي واستخدام فن التأثير مع زملائهم و زميلاتهم ,و العمل وفق رؤية الإدارة و تحقيق أولوياتها و توجهاتها ,و قيمها الجوهرية ,مبينا أن القيادة المبدعة هي من تطور و تحفز وتستغل البيئة المدرسية لتكون عامل جذب وتحفيز .
كما أكد مدير التعليم على أهمية توحید وتدقيق إحصائيات الإدارة و إيجاد قاعدة الكترونية للبيانات ,ومواكبة المرحلة التي تمر بها المملكة و التعليم و الإدارة نحو الإبداع و التطوير و التميز .
 
و لفت الغامدي النظر لما تمر به المملكة من تطور و نهضة بقيادة خادم الحرمين و الشريفين و سمو ولي عهده _ حفظهما الله _ و ما يجب علينا من اصطفاف خلف قادتنا و مواجهة أعداء هذه الدولة المباركة وتنمية القيم الوطنية في نفوس الطلبة وكافة منسوبي التعليم .
 
و في نهاية اللقاء تمنى مدير تعليم بيشة لزملائه التوفيق و النجاح موضحا أنه عضو في فريق لن يتحقق النجاح إلا بتظافر
جهود الجميع الذين يجب أن يعملوا بروح الفريق الواحد و لايستسلموا للصعوبات مهما
كانت .
ثم اختتم مقرر اللقاء متحدث تعليم بيشة الإعلامي أ.ناجي السبيعي اللقاء بقراءة التوصيات .


الإعلام التربوي - الإعلام التربوي

30, جمادى الثانية, 1441 هـ