انطلاق اختبارات ٦٦ ألف طالب في بيشة.

انطلاق اختبارات ٦٦ ألف طالب في بيشة.


انطلقت اليوم الأحد ٢٥/٤/١٤٤١هـ اختبارات الفصل الدراسي الأول لهذا العام لجميع المراحل الدراسية الابتدائية والمتوسطة والثانوية وقد استقبلت ٤٩٢ مدرسة بنين و ٤٢٤ مدرسة بنات في المراحل الثلاث ١8 مكتب تعليم في إدارة التعليم بمحافظة بيشة   ٣٣٠٠٠ طالب و ٣٢٧٤٩ طالبة في أول أيام الإختبارات و شكلت إدارة التعليم ومكاتبها و مدارسها لجان تتابع الاختبارات و تشرف عليها، مع لجنتين خاصتين تشرف على اختبار الطلاب الموقوفين في السجن و المنومين في المستشفى.

كما يزور المدارس أكثر من ٤٠٠ مشرف ومشرفة في إدارة التعليم و مكاتب التعليم لمتابعة سير الاختبارات .من جانبهما شكر رئيسا قسمي الاختبارات بتعليم بيشة أ. عون السلولي و أ. عزيزة العمري المدارس و مكاتب التعليم على إنجاز خطط الاستعداد للاختبارات مبينين أن جميع اللجان في الإدارة و مكاتب التعليم والمدارس تعمل ضمن منظومة واحدة وبتنسيق متميز بينها مع إشراف مباشر من مدير التعليم ومساعديه و مديري و مديرات مكاتب التعليم، مشيرين إلى أنه سبق هذه الاختبارات تنفيذ خطط تهيئة واستعداد؛ خاصة للمرحلة الابتدائية التي يؤدي طلابها و طالباتها من الصف الثالث وحتى السادس اختبارات نهاية الفصل الدراسي للمرة الأولى.

وقد زار مدير التعليم أ/ نايف الهاجري اليوم ابتدائية الديلمي بنين وأطمأن على سير الإختبارات وانتظام الطلاب ووجه سعادته عدد من النصائح والإرشادات التوعوية حول طرق التعامل مع الإختبارات والبعد عن رفقاء السوء ,

كما هيأت المدارس لطلابها البيئة والأجواء المناسبة الخالية من الضغوط النفسية والداعمة لهم وذلك بتجهيز قاعات الإختبارات وتقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة .


سميرة صالح محمد المعيض -

25, ربيع الثاني, 1441 هـ