مدارس بيشة تستعد للتحول الرقمي بلقاء عن (بوابة المستقبل)

مدارس بيشة تستعد للتحول الرقمي بلقاء عن (بوابة المستقبل)

عقد بمركز الأمير منصور بن مقرن في تعليم بيشة اللقاء التعريفي لمبادرة بوابة المستقبل بالتعاون مع شركة تطوير لتقنيات التعليم الذي اعتمدت وزارة التعليم تطبيقه في إطار الاستعداد لإطلاقها الفصل الدراسي الثاني في مدارس تعليم بيشة . 

وتضمن اللقاء الذي حضره مساعدو مدير التعليم ومديرو ومديرات مكاتب التعليم عرضاً مرئياً عن بوابة المستقبل شمل توضيح رؤية ورسالة وأهداف وأدوات بوابة المستقبل للمستفيدين ومتطلبات تنفيذ البرنامج ونموذج التعلم الرقمي لبوابة المستقبل. كما تطرق إلى أهمية التوعية الإعلامية و التحفيز للمستفيدين من البوابة .

حضر اللقاء المشرفون والمشرفات في الإدارة و مكاتب التعليم ورؤساء أقسام تقنية المعلومات و التجهيزات المدرسية و الإشراف التربوي و التدريب التربوي و الإعلام التربوي و قادة  وقائدات المدارس المستفيدة من البوابة  عبر برنامج زوم و في مقر اللقاء .

يذكر أن بوابة المستقبل تخدم التحول الرقمي وتقدم الموارد العلمية والتعليمية وتساعد على أداء الواجبات والأنشطة الكترونيا , مع إمكانية أداء الاختبارات و تسجيل الحضور والانصراف وتحضير الدروس وحلقات النقاش والتواصل مع الطلاب وأولياء الأمور على أن يكون المستفيد قد سجل سابقا في برنامج (نور) .

و في نهاية اللقاء التعريفي كرم مساعد مدير تعليم بيشة أ.خالد الغامدي المشاركين من شركة تطوير لتقنيات التعليم أ.أحمد العمود و أ.ياسر القحطاني .


عبدالله منيس عبدالله المعاوي -

28, ربيع الأول, 1441 هـ