تعليم بيشة تحتفي بيوم المعلم بحضور المحافظين والمسؤولين في بيشة وبلقرن وتثليث والأمواه

تعليم بيشة تحتفي بيوم المعلم بحضور المحافظين والمسؤولين في بيشة وبلقرن وتثليث والأمواه

واصلت إدارة التعليم في بيشة احتفاءها باليوم العالمي للمعلم حيث نفذت جميع مدارس البنين والبنات ومكاتب التعليم برامج وفعاليات تبرز مكانة المعلم ورسالته السامية ،

حيث أقام مكتب تعليم الوسط يوم أمس حفلاً خطابياً بهذه المناسبة بحضور وكيل محافظة بيشة الأستاذ سعيد بن ناصر الطلوق ومدير التعليم ومساعديه ومدير مكتب الوسط وعدد من قيادات الإدارة وذلك في ثانوية الإمام محمد بن سعود ،وشهد الحفل تكريم عدد من المعلمين السابقين إلى جانب معلمي المدرسة ، كما شهد العديد من الفقرات الخطابية والكلمات والقصائد الشعرية .

 

وفي محافظة تثليث احتفل مكتب التعليم تثليث بهذه المناسبة وكرم عدداً من المعلمين في حفل خطابي بمدرسة الشيخ محمد بن عبدالوهاب بحضور محافظ تثليث أ. سعد بن سفر بن زميع و مدير مكتب التعليم أ. عبدالعزيز بن فجحان وعدد من مديري الإدارات الحكومية في المحافظة وأولياء الأمور .

كما شهد محافظ بلقرن الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد ، حفل مكتب تعليم بلقرن بمناسبة يوم المعلم وكرم عدداً من المعلمين في حفل خطابي بمتوسطة أبو ذر الغفاري بحضور مدير مكتب التعليم وعدد من مديري الإدارات الحكومية و أولياء الأمور .

كما نفذ مكتب تعليم الأمواه حفلاً خطابياً بهذه المناسبة حضره محافظ الأمواه ومدير المكتب وعدد من المسؤولين في المحافظة .

بدوره شكر مدير التعليم أ.نايف الهاجري المحافظين والمسؤولين الذين شاركوا في احتفالات مكاتب التعليم بيوم المعلم في بيشة وبلقرن وتثليث والأمواه ، مشيداً بدعمهم المستمر للبرامج والفعاليات التعليمية .


عبدالله منيس عبدالله المعاوي -

11, صفر, 1441 هـ