ختام حملة بيشة الصيفية بحضور وكيل المحافظ و مدير التعليم

ختام حملة بيشة الصيفية بحضور وكيل المحافظ و مدير التعليم

كرم وكيل محافظة بيشة سعيد الطلوق صباح اليوم في مركز حملة بيشة الصيفية بترج معلمي الحملة و مديري الدوائر الحكومية المشاركة و الجهات المساندة بحضور مدير التعليم نايف الهاجري و ممثلي الجهات المشاركة و رؤساء المراكز و عدد كبير من الدارسين الذين تسلموا صباح اليوم في مراكزهم شهادات اجتيازهم لبرنامج الحملة خلال شهرين ماضيين.

كما أجريت قرعة سلم إثرها الطلوق الفائزين بمسابقات القرآن الكريم و الحديث الشريف و مسابقة الأسرة جوائزهم.

و أعلن في آخر الحفل الختامي للحملة عن اسم المعلم الفائز بجائزة مدير التعليم التي أعلنها في بداية الحملة للمركز المتميز ضمن ١٣ مركزا أدار نشاطها ١٦ معلما حيث حصل المعلم مشعل السعدي من مركز بدر بترج على الجائزة.

و أثنى وكيل المحافظة بعد حضوره للحفل الخطابي و تجوله في أركان المعرض المصاحب على جهود القائمين على الحمله و الأثر الذي لمسه الجميع من برامج الحملة و نشاطها في مجتمع الدارسين.

و ألقيت في الحفل عدد من الكلمات و القصائد منها كلمة للدارس محمد شايح الحارثي شكر فيها معلمي و إدارة الحملة متوجها بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين و ولي عهده و لوزارة التعليم مثمنا باسمه و نيابة عن كافة الدارسين الـ  ٢٥٧ في مراكز الحملة المختلفة ما وجده هو و زملاؤه من تعليم و توعية و خدمات صحية و زراعية و تثقيف تقني و تعريف بإجراءات السلامة و ماحظي به أبناء الدارسين و أسرهم من اهتمام و إشراك في مسابقات الحملة و نشاطها الرياضي.

كما ألقى المعلم عادل الخثعمي كلمة معلمي الحملة معددا ما قام به معلمو الحملة من برامج و أنشطة طوال فترة الحملة ومعبرا عن سعادة الجميع بخدمة كبار المجتمع و توعيتهم و تعليمهم.

من جانبه شكر مدير التعليم في ختام الاحتفال كافة فرق العمل بالحملة و خص بالشكر الجهات الحكومية المشاركة ومانتج عن هذا التعاون من أثر في مجتمعات الدارسين بالحملة، كما قدم الهاجري  شكره للمدير التنفيذي للحملة محمد صالح القرني الذي تسلم تكريما خاصا من مدير التعليم و الهيئة الإشرافية و التعليمية.


الإعلام التربوي - الإعلام التربوي

05, ذو الحجة, 1440 هـ