تعليم بيشة : خطة إعلامية لمواكبة الاستعداد و (الطفولة المبكرة)

الإعلام التربوي - الإعلام التربوي 29, ذو القعدة, 1440 هـ

أعلنت إدارة تعليم بيشة اليوم عن وصول نسبة الاستعداد للعام الدراسي القادم إلى 94 بالمئة ,و مسح ١٩٩ مبنىً مدرسي ,و استكمال تجهيز وسائل السلامة بها قبل بداية العام الدراسي القادم، و تجهيز ١٢ ملعبا في مدارس البنين و تأهيل ٢٧ ملعبا ،وصيانة وتجهيز  ٧٩ دورة مياه  في ٥٦ مدرسة من مدارس مرحلة الطفولة المبكرة.

كما أنهت إدارة تقنية المعلومات تركيب ٢١١ دائرة لخدمة الانترنت في كافة المدارس بمكاتب التعليم المختلفة.

و أتمت إدارة الأمن والسلامة تجديد عقود ١٤٦ حارس أمن عبر الشركة التي تم التعاقد معها من قبل وزارة التعليم.

من جهة أخرى تستعد إدارة شؤون المعلمين لاستقبال المعلمين و المعلمات الجدد الذي سيصدر قرارات تعيينهم و توجيههم لمدارسهم , و تغطية مدارس الطفولة المبكرة بـ ١٧٧ معلمة عبر الندب و الاستفادة من الزيادات المتوقعة في عدد من المدارس.

و وجه مدير التعليم أ. نايف الهاجري في اجتماعه بمساعديه و قيادات الإدارة اليوم لمتابعة الاستعدادات لبدء الدراسة بإطلاق حملة إعلامية مواكبة للاستعدادات الجارية لانطلاقة العام الدراسي ,و التمهيد لبدء الدراسة في مرحلة الطفولة المبكرة، مقدما شكره لكافة العاملين في لجان الاستعداد ,و مؤكدا على مواصلة الجهود حتى أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك من تجهيز للمدارس و النظافة و تسليم المقررات التي تم وصولها لمستودعات إدارة التعليم، كما أكد الهاجري على فرق العمل باستشعار المسؤولية والاستمتاع بحل أي مشكلات أو عوائق تعترض انطلاق مرحلة الطفولة المبكرة و تحقيق الأهداف التي ترمي لها وزارة التعليم.