497 مدرسة تستعد لاختبارات 35 ألف طالب في بيشة

الإعلام التربوي - الإعلام التربوي 13, شعبان, 1440 هـ

تنطلق صباح الأحد القادم اختبارات 18360 طالباً و17347 طالبة في 497 مدرسة في قطاعي البنين والبنات للمرحلتين المتوسطة الثانوية في كافة مكاتب التعليم بتعليم بيشة بمتابعة وإشراف مدير التعليم نايف الهاجري ومساعديه للشؤون التعليمية ومديرو ومديرات مكاتب التعليم .

وكانت الإدارة قد أعدت خطة لمتابعة الانضباط المدرسي خلال الأسبوع الماضي الذي تخللته أداء بعض الصفوف للاختبارات المركزية في المرحلة الابتدائية و المتوسطة تلاها رسائل توعوية عن الاستعداد للاختبارات نفذها قسما الإعلام التربوي والتوجيه والإرشاد بالإدارة ومكاتب التعليم.

ويبدأ ما يقارب 400 مشرف ومشرفة في القطاعين بمساندة من مشرفي ومشرفات قسم الاختبارات والقبول وبقية أقسام الشؤون التعليمية ومكاتب التعليم بزيارة المدارس صباح الأحد ضمن خطة زيارات معتمدة طوال فترة الاختبارات .حيث اعتمد مساعد مدير التعليم لشؤون تعليم البنين الأستاذ خالد الغامدي ومساعدة مدير التعليم لشؤون تعليم البنات الأستاذة فاطمة الشهراني خطة متابعة المدارس وزياراتها أثناء فترة الاختبارات.

وتعمل لجنة الإشراف على الاختبارات برئاسة مدير التعليم وأعضاء اللجنة وتنسيق من رئيسي قسمي الاختبارات والقبول عون السلولي وعزيزة العمري على متابعة نتائج المرحلة الابتدائية و رصد درجات المواد المنتهي تصحيحها في برنامج نور وتزويد اللجنة ومكاتب التعليم بتقارير يومية عن سير الاختبارات والرصد.