تعليم بيشة تكرم 205 متفوقة في جميع مكاتب التعليم

تعليم بيشة تكرم 205 متفوقة في جميع مكاتب التعليم

كرمت إدارة التعليم بمحافظة بيشة اليوم الخميس 205 طالبة متفوقة بحضور مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية أ. فاطمة الشهراني، ومديرات مكاتب التعليم والقيادات التعليمية في قطاع البنات، وذلك بمسرح مركز الأمير منصور بن مقرن الثقافي .

وهنأ مدير التعليم أ. نايف الهاجري في كلمة له التهنئة للطالبات المتفوقات، مشيرا إلى أن هذا التفوق هو نتاج عملية تكاملية بين المدرسة والأسرة والمجتمع، معربا عن شكره لكل من كان خلف هذا الإنجاز من قائدات ومعلمات ومرشدات. ومن أشرف على تنظيم الحفل من قسم التوجيه والإرشاد برئاسة رئيسة القسم أ. هياء الشهراني وفريق العمل معها . 

كما رحبت مساعدة مدير التعليم بالحاضرات وباركت للمتفوقات موضحة أن هذا التفوق يعتبر إحدى خطوات التميز للطالبة في حياتها، مقدمةً الشكر لقسم التوجيه والإرشاد على جهودهن المبذولة في نجاح هذا الحفل وتنظيمه وكل من ساهم في تفوق الطالبات .

و قدمت في الحفل قصيدة وطنية، وكلمة الطالبات المتفوقات ألقتها الطالبة ود القحطاني ، كما شاركت في الحفل الخطابي المدرسة الفائزة بجائزة المدارس المعززة للسلوك الإيجابي ،و الطالبة الفائزة بجائزة السلوك الإيجابي منار السلولي، و رئيسة مبادرة فريق اتقاء الإرشادي نورة العمري، و منسقة فريق تقدير للمقاييس النفسية والتربوية فوزية عسيري، ثم اختتم الحفل بمسيرة الطالبات المكرمات والتكريم .


إدارة الموقع -

09, رجب, 1440 هـ