تعليم بيشة يدرب طلابه في مشروع وازن عبر الفصول الافتراضية لردم فجوة الاختبارات

تعليم بيشة يدرب طلابه في مشروع وازن عبر الفصول الافتراضية لردم فجوة الاختبارات

خاطب مدير التعليم الأستاذ نايف بن سلطان الهاجري اليوم الخميس 1438/5/12 بالمركز الثقافي بالإدارة قادة و قائدات المدارس مثمنا لهم حضور اجتماع مشروع وزان لردم الفجوة و مبديا دعمه لجهودهم شاكرا لهم كل ماعملوه من تهيئة و تدريب للطلاب و الطالبات حتى يحققوا الهدف و يقلصوا الفجوة بين نتائجهم في اختباراتهم بمدارسهم و نتائجهم في اختبارات قياس .

و أكد مدير التعليم على أهمية التدريب و استثمار التقنية و التركيز على مهارات التفكير العليا أثناء ممارسة التدريس في كل مادة . و الاستفادة من تدريب الأقران و تجارب المدارس و المكاتب المتميزة .

و استعرض المجتمعون تفاصيل مشروع وازن الذي اعتمده مدير التعليم هذا العام لردم الفجوة بين النتائج قدمتها في عرض مرئي منسقة المشروع أ.هناء الحمراني , و تلقوا تدريبا على الاستفادة من الفصول الافتراضية و اطلعوا على تجارب عدد من مكاتب التعليم و المدارس .
و استعرض مدير التعليم مع مديري و مديرات المكاتب و المشرفون و المشرفات و قادة و قائدات المدارس الحاضرين عددا من الصعوبات و المقترحات مشجعا قادة المدارس على المبادرة لاستخدام ما لديهم من إمكانيات و صلاحيات لتطوير العمل في المشروع و تحفيز المدربين و الطلاب المتميزين و الطالبات المتميزات و أن يكون همهم الأول الطالب و الطالبة و أن يظل الاهتمام الزائد بتزيين المدارس هدفاً ثانويا ياتي بعد مصلحة الطالبة و الطالب و تقديم كل ما نستطيع من دعم لإفادته و دعمه و تشجيعه .
حضر الاجتماع رئيس قسم التوجيه و الإرشاد أ.عبيد حمود الشهراني و مدير مكتب التعليم بخيبر الأستاذ محمد سعد الشهراني و مدير مكتب التعليم بترج الأستاذ سعيد علي الحارثي و الأستاذ ظافر دبيس و مشرفو المشروع في مكاتب التعليم لقطاع البنين و مديرة مكتب تبالة أ.شفياء الغامدي ومديرة مكتب خيبر أ.فاطمة عبدالله عون و مديرة الإشراف التربوي أ.منى رمضان و مساعدة مديرة الإشراف أ. هناء الزهراني و منسقة المشروع أ.هناء الحمراني و منسقة مكتب الوسط أ. سميرة العسيري و قادة مكتب الوسط و قائدات صمخ وبيشة وتبالة والبهيم .


فاطمه سعيد فيصل الشهراني - الشؤون التعليمية بنات

04, رجب, 1439 هـ