البدء في تجهيز ٥٥ مدرسة (للطفولة المبكرة) في تعليم بيشة

البدء في تجهيز ٥٥ مدرسة (للطفولة المبكرة) في تعليم بيشة

شكلت إدارة تعليم بيشة أمس غرفة عمليات دائمة برئاسة مدير التعليم وعضوية الإدارات والأقسام ذات العلاقة بتنفيذ مرحلة الطفولة المبكرة في ٥٥ مدرسة بها تشرف على أعمال تجهيز مدارس الطفولة المبكرة والمدارس المضمومة للعام الدراسي 1441هـ من كافة الجهات ذات العلاقة.
كما تم تشكيل لجنة برئاسة المساعدة لشؤون تعليم البنات وعضوية الأقسام ذات العلاقة في قطاع البنات لتقديم الدعم اللازم  ومتابعة أعمال الاستعداد ميدانياً واقتراح المعالجات اللازمة والمناسبة لتذليل كافة العقبات ووضع الحلول المناسبة لها.
وكلف مدير التعليم قسم شؤون المعلمين بدراسة احتياج مدارس المشروع من المعلمات بشكل دقيق، و إدارة المباني بإنهاء كافة أعمال التعديلات والسواتر والمظلات لتلك المدارس مع تقديم الجميع  لتقرير عن ماتم إنجازه قبل  20/12/1440
وستعقد المساعدة لشؤون تعليم البنات بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة ورشة عمل لمديرات المكاتب وقائدات مدارس الطفولة المبكرة لمناقشة آليات وإجراءات تطبيق مشروع الطفولة المبكرة  وفق التعليمات والضوابط الوزارية، واقتراح الحلول والتوصيات اللازمة والمناسبة التي تكفل بداية جادة ومتميزة للمشروع غدا الثلاثاء.
من جهة أخرى يستمر قسم الإعلام التربوي بتنفيذ الخطة الإعلامية لمدارس الطفولة المبكرة المعتمدة للعام الدراسي 1441هـ  وتم تكليف قسمي توجيه وإرشاد الطلاب/الطالبات بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بإرسال رسائل توعوية  لأولياء أمور الطلاب/الطالبات في مدارس الطفولة المبكرة المعتمدة للعام الدراسي 1441هـ حول مشروع الطفولة المبكرة.
كما تبدأ إدارة الأمن والسلامة بزيارة كافة مباني مدارس مشروع مرحبا الطفولة المبكرة خلال هذا الاسبوع للتأكد من مدى توفر أدوات وشروط وقواعد الأمن والسلامة الواجب توفرها.


الإعلام التربوي - الإعلام التربوي

18, ذو الحجة, 1440 هـ