الدكتور آل مفرح يزور مراكز (حملة بيشة ) و يكرم الفائزين في النشاط الرياضي

الإعلام التربوي - الإعلام التربوي 21, ذو القعدة, 1440 هـ

زار مدير عام التعليم المستمر بوزارة التعليم الدكتور يحيى آل مفرح صباح اليوم الأربعاء مراكز حملة التوعية و محو الأمية في بيشة بالمهامل و جمح و ترج ملتقيا الدارسين و مكرما للمتميزين منهم .
و سلم آل مفرح عصر اليوم جوائز الفائزين في ختام الأنشطة الرياضية للحملة و لفريقي المبارة النهائية في دوري (كلنا سلمان ) الذي نفذته إدارة الحملة لأبناء الدارسين ,مشاركا في سباق المشي السريع الذي أقيم للدارسين في الحملة و مكرما صاحبي المركز الأول و الثاني في  المبارة النهائية بعد فوز فريق العميد بالبطولة و حصوله على جائزة المركز الأول على حساب فريق الكوكب.
و كان مدير تعليم بيشة أ.نايف الهاجري قد استقبل صباح أمس الثلاثاء الدكتور آل مفرح في بداية زيارته لمحافظة بيشة ,و حضرا مساء اليوم نفسه لقاء الهيئة الإشرافية و الإدارية و التعليمية لحملة تعليم بيشة الصيفية الذي قدمت فيه عدد من العروض عن نشاط الحملة و برامجها و الفعاليات المقامة فيها من كافة الجهات المشاركة .
 
و أشاد مدير عام التعليم المستمر في وزارة التعليم (بنين) بما اطلع عليه من نشاط مميز للحملة في برامجها التعليمية و التوعوية و  ما لمسه من جهد رائع و دعم مميزمن مدير التعليم و بقية الهيئة الإشرافية للحملة .
و قدم آل مفرح شكره للمدير التنفيذي للحملة أ.محمد صالح القرني و فريق العمل معه و معلمي المراكز معبرا عن سعادته بالمشاركة في ختام النشاط الرياضي الذي بادرت بتنفيذه إدارة الحملة للدارسين و أبناء الدارسين في مراكز الحملة بترج .