انطلاق التدريب الصيفي لــ ١٧١٩ مستفيدا من ٧٧ برنامجا في تعليم بيشة

انطلاق التدريب الصيفي لــ ١٧١٩ مستفيدا من ٧٧ برنامجا في تعليم بيشة

بدأت ستة مراكز للتطوير المهني الصيفي بتعليم بيشة أمس الأحد باستقبال ٦٨٧ من شاغلات الوظائف التعليمية أتممن تسجيلهن في ٣١ برنامحا يتم تنفيذها في مركزين بمحافظة بيشة، و ١٠٣٢ مستفيدا من شاغلي الوظائف التعليمية أتموا التسجيل في ٤٦ برنامجا بقطاع البنين يتم تنفيذها في أربعة مراكز تدريب بمحافظة بيشة و بلقرن.
ويقوم بتدريبهم في تلك البرامج التي تعنى بزيادة النمو المهني في طرائق التدريس الحديثة واستخدام التقنية في التعليم و التعامل مع النماذج المتعددة من أساليب التعلم و أنواع المتعلمين ٣٣ مدربا ومدربة في القطاعين.
و كان مساعد مدير التعليم  للشؤون التعليمية أ.خالد الغامدي قد زار صباح أمس الأحد مقري التدريب بمركز الأمير منصور بن مقرن وقسم التدريب واطلع على الاستعدادات لتنفيذ برامج التطوير المهني الصيفي مرحبا بالمتدربين من داخل المحافظة وخارجها من تعليم نجران ووادي الدواسر والرياض والشرقية.
من جهته ‏أعلن مدير ‎تعليم بيشة أ.نايف الهاجري الرئيس التنفيذي لبرامج التدريب الصيفي عن جاهزية الإدارة و استكمال استعداداتها لتنفيذ برامج التطوير المهني الصيفي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للعام ١٤٤٠/١٤٣٩ مقدما شكره لأعضاء اللجان في القطاعين ومشيدا بخطة العمل والتجهيزات التي يشرف عليها مديرا التدريب والابتعاث أ. ناصر شبيب و أ. سارة الزهراني.
و 


الإعلام التربوي - الإعلام التربوي

05, ذو القعدة, 1440 هـ