تعليم بيشة تعلن جاهزيتها لاستقبال ٦٤٤ مرشحا ومرشحة للتدريس الأحد القادم

تعليم بيشة تعلن جاهزيتها لاستقبال ٦٤٤ مرشحا ومرشحة للتدريس الأحد القادم


أنهت إدارة التعليم بمحافظة بيشة استعداداتها لاستقبال ٢٦٨ مرشحا و ٣٧٦ مرشحة للوظائف التعليمية يبدأون صباح الأحد القادم مقابلاتهم الشخصية وتسليم المستندات اللازمة للتعيين.و تم تجهيز مقر المقابلات للبنين في بيت الطالب و مقر المقابلات للمرشحات في قسم شؤون المعلمات ومسرح الأقسام النسائية. 


و بين مدير شؤون المعلمين أ. محمد سعد الشمراني أنه بناء على توجيه مدير التعليم أ. نايف الهاجري في استقبال المرشحين   وتسهيل أمورهم وسكنهم تمت تهيئة مقر بيت الطالب لسكن من يرغب من المرشحين مع وجبة إفطار و ضيافة. 


كما تم التنسيق  مع عدد من مراكز السكن في المحافظة و الاتفاق مع أصحابها لتوفير سكن مخفض للمرشحين والمرشحات الجدد. مثل شقق ألاء وأنمار وفندق خبتي قراند. 


من جهة أخرى بدأت الشاشات  الالكترونية في المحافظة بالتعاون مع بلدية بيشة في نشر عبارات ترحيبية علي الشوارع الرئيسة.كما تم التنسيق مع مستشفي الملك عبدالله ببيشة لتسهيل إجراءات الكشف للراغبين بإنهاء إجراء الكشف فيه. 

و بين الشمراني أنه يتم التواصل مع كل مرشح ومرشحة عبر الرسائل و فتح قروب واتساب للتواصل مع المعلمات و الرد على استفسارات الجميع عبر حسابات شؤون المعلمين في تويتر. 

يذكر أن لجنة الاستقبال برئاسة مدير التعليم وعضوية المساعد للشؤون المدرسية تواصل متابعتها لخطة الاستقبال والمقابلات الشخصية  التي تشارك فيها أقسام شؤون المعلمين والمعلمات، والموارد البشرية والعلاقات العامه والإعلام التربوي في القطاعين، ومنسوبو بيت الطالب.


الإعلام التربوي - الإعلام التربوي

03, ذو القعدة, 1440 هـ