مدير تعليم بيشة يعتمد نقل 707 معلمين ومعلمات في حركة النقل الداخلي

الإعلام التربوي - الإعلام التربوي 27, شعبان, 1440 هـ

اعتمد مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف الهاجري ظهر اليوم بمكتبه في الإدارة بحضور مدير شؤون المعلمين أ.محمد سعد الشمراني و فريق العمل في القسم  حركة  النقل الداخلي التي أجريت لــ 2784 متقدما من شاغلي الوظائف التعليمية ( معلمين و معلمات  , وكذلك حركة  التشكيلات المدرسية و التشكيلات الإشرافية .

و بارك مدير التعليم لمن تحققت رغباتهم في النقل وفق الاحتياج و المفاضلة في جميع مكاتب التعليم التابعة للإدارة . متمنيا أن تزيد من الاستقرار النفسي لهم و تساعدهم على التميز في أعمالهم و أداء رسالتهم .

من جهته أوضح مدير شؤون المعلمين بتعليم بيشة  أن 2784 معلما ومعلمة دخلوا في حركة النقل هذا العام تم تلبية رغبات 707 معلمين و معلمات منهم حسب الاحتياج في المدارس و وفق الرغبات و المفاضلة للمتقدمين والمتقدمات في الحركة  وما استجد من حركة القيادات المدرسية و التشكيلات الإشرافية , و أن الحركة حققت رغبة 349 معلمة و 358 معلما  بنسبة بلغت  26% من المتقدمين .

و بين مدير شؤون المعلمين أنه يمكن للجميع الاستفسار عن نتيجة الحركة عبر حساباتهم في برنامج نور , و ستتاح في الفترة القادمة خدمة طباعة الخطابات لمن تحققت رغبته في النقل , علما أن المباشرة في المدارس ستكون وفق المواعيد المعلنة في تعميم التقويم الدراسي و الحوافز مع بداية العام الدراسي .

كما ستتاح إمكانية تقديم التظلم من الحركة من اليوم و حتى تاريخ 1440/9/8 هـ بإذن الله .


حركة التشكيلات الإشرافية والتشكيلات المدرسية في قطاعي البنين والبنات

يمكن الاطلاع على نتيجتها عبر البوابة الالكترونية للإدارة . 👇 (حركة القيادة المدرسية الأسبوع القادم بإذن الله).