الفريق التنفيذي يزور 19 نادياً للحي في تعليم بيشة

الإعلام التربوي - الإعلام التربوي 06, شعبان, 1440 هـ


يواصل الفريق التنفيذي لأندية الحي بتعليم بيشة برئاسة مدير التعليم أ.نايف الهاجري زيارة مقرات 19 ناديا للحي للبنين والبنات موزعة في مكاتب التعليم بمحافظات تثليث و بلقرن و بيشة .

 من جانبه أوضح ممثل أندية الحي في تعليم بيشة رئيس النشاط الطلابي أ.علي سعدالله الغامدي أن الفريق يزور تلك الأندية للاطلاع على برامج وفعاليات كل نادي و متابعة الملفات الإدارية والفنية والمالية لها . و زاد أن هذه الأندية تقدم مجموعة من البرامج القيّمة في مختلف المجالات والأنشطة التعليمية والترفيهية بأساليب مبهجة وترسيخ للقيم الوطنية والإنسانية في نفوس مرتاديها ومرتاداتها .

كما بينت ممثلة أندية الحي في قطاع البنات أ.شريفة القرني أن هذه الأنشطة في الأندية تلبي رغبات المستفيدين و المستفيدات وهواياتهم  ,و تسعى لتنمية المهارات واستثمار الوقت في إضافة خبرات مفيدة تساهم في تكامل الشخصية بما يحقق للجميع توافقاً اجتماعيا واستقرارا نفسيا في بيئة تربوية مشوقة وجاذبة وآمنة بإشراف مديري ومديرات تلك النوادي و العاملين و العاملات بها  .


يذكر أن الفريق الزائر يتكون من رئيس الفريق و ممثل الأندية و مشرف الأندية أ.سعد القرني ومشرف الصيانة أ.شافي الجيهاني والمحاسب المالي أ.عبدالرحمن الغامدي

وإعلامي الأندية أ.أحمد الزهراني و ساهمت أندية الحي في خدمة المستفيدين و تحقيق الكثير من الانجازات كان آخرها فوز نادي الحي ببلقرن بالمركز الثاني في جائزة تميز الأندية على مستوى المملكة .